رياضة

الشباب يتجه لإبقاء الحمدان موسمين إضافيين

اللاعب الدولي أبدى تمسكه بالشعار الأبيض

الأحد – 1 شوال 1441 هـ – 24 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15153]

عبد الله الحمدان (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

علمت «الشرق الأوسط»، من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عازمة على تمديد عقد المهاجم الدولي عبد الله الحمدان، لموسمين إضافيين، حيث ينتهي عقده مع ناديه منتصف عام 2021.
وكشفت المصادر ذاتها، أن النجم الدولي الشاب أبدى رغبته بالبقاء كونه يشعر بالارتياح، ويجد البيئة المناسبة له للوصول إلى أقصى طموحاته.
يُذكر أن عبد الله الحمدان وقع عقداً احترافياً مع نادي الشباب مطلع عام 2018، لمدة ثلاثة أعوام ونصف الموسم، أعقبها الموافقة على إعارته إلى نادي سبورتينغ خيخون الإسباني لمدة موسم رياضي واحد، وبعد ذلك وجد اللاعب فرصته بشكل أكبر من خلال مشاركاته مع نادي الشباب على صعيد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سجل في كلا البطولتين 5 أهداف، إضافة إلى مشاركاته على الصعيد الدولي مع المنتخب السعودي، تحديداً في بطولة كأس الخليج التي شهدت تألق الحمدان، وجعلته محط أنظار للعديد من الأندية.
يذكر أن كنعان الكنعان عضو مجلس إدارة نادي الشباب، أكد في حديث سابق لـ«الشرق الأوسط»، استحالة مغادرة الحمدان للشباب، وقال إن «والد اللاعب عبد الله الحمدان، الصديق عبد الرحمن الحمدان، يعتبر أحد نجوم النادي من الجيل الشبابي الذهبي، وهو شبابي القلب والهوى، وحريص كل الحرص على مصلحة نجله عبد الله، خصوصاً وهو مستقبل المملكة في مركز الهجوم، ومن وجهة نظري أنه أفضل لاعب سعودي بالموسم الحالي، وعبد الله حريص على البقاء ضمن قائمة نادي الشباب الذي ترعرع فيه، وتشرب عشقه من المنزل، ثم الفئات السنية، فهو من أكثر العشاق حباً وإخلاصاً للنادي. أتمنى تجديد عقده قريباً، ورئيس النادي حريص على ذلك كحال اللاعب ووالده».
من جانب آخر، فقد فريق الشباب للرياضات الإلكترونية فرصة تحقيق لقب الدوري السعودي الإلكتروني، وذلك عقِب خسارته أمام فريق النصر بنتيجة 3 – 0 ضمن مواجهات دور الـ8 من البطولة، حيث مثّل الفريق الشبابي اللاعب عبد الإله الشمري عندما واجه لاعب الفريق الأول بنادي النصر فراس البريكان.

السعودية الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق