اخبار محليةاعلاناتالمجلس المحلي

بيان هام

نحن موقع قرع الاخباري نثمن جهود اللجنة الشعبية في مساعيها الحميدة لايجاد الحلول لموجة المشاكل والتهديدات التي حلت على قريتنا الحبيبة في الاونة الاخيرة وكلنا ثقة على ان هذة اللجنة بجميع مركباتها قادرة على الخروج بنا من الظلام الى النور .

قامت اللجنة الشعبية باصدار بيان بخصوص قضية امر الهدم الذي اصدر لاحد بيوت القرية وتم نشره على موقع بقجة ، الخبر لم يعمم لباقي المواقع القرعاوية مثل موقع قرع وموقع البرق ، نحن في هيئة التحرير في موقع قرع نبارك الخطوات التي اتخذتها اللجنة الشعبية وسندعم جميع قراراتها بكل ما أوتينا من قوة ولم نحمل اي ضين على لجنة الاعلام التابعة للجنة الشعبية بسبب عدم تعميمها للخبر لموقع قرع بل بالعكس نحن نبارك بيانها وسنقوم بنشره في جميع قنواتنا الاعلامية .

لاننا موقع حيادي غير مسيس ولا ينتمي لاي جهة سياسية ونهدف ان ننشر الاخبار لمواطيني قريتنا الحبيبة وبالاخص الاخبار الايجابية والبيانات المهمة مثل البيان الاخير للجنة الشعبية .

موقع البرق الاخباري لم يكن سباق في النشر ولم تصله نسخة من البيان قرر ان يعاقب اللجنة الشعبية واهالي قرية كفر قرع واصحاب البيت المهدد بالهدم ، فقد قام هذا الموقع بنشر خبر كاذب يفيد بأن “البيان الذي اصدرته اللجنة الشعبية ليس نهائي وما تم نشره غير تام وهو غير صحيح لغويا” .

قرارات اللجنة الشعبية ومصلحة كفر قرع ليست مناقصة او تجارة او مكان لبث الفتن بين اهالي قريتنا . نحن لم نحصل على البيان في الوقت ولكن لم نتخذ موقف من اللجنة الشعبية او من المجلس المحلي لاننا نشجع الصحافة النزيهة والشريفة ولا نسعى لتحقيق سبق صحفي وزيارات للموقع على حساب نشر الفتن والاكاذيب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق