اخبار محليةالمجلس المحليكفر قرع

زيتون البلد من الجد للولد” فعالية خاصة تنظمها روضة الفيحاء كفرقرع

من إبراهيم ابوعطا
اقامت روضة الفيحاء كفرقرع بادارة المربية هبة زحالقة وبالتعاون مع لجنة اهالي طلاب الروضة متمثلة بمروة ومحمد نبيل زحالقة فعالية قطف الزيتون على ارض الحوارنة تحت عنوان “زيتون البلد من الجد للولد”.
شارك الطلاب في فعالياتهم الاجداد والاقارب واهالي الطلاب، وقسم التفتيش في وزارة التربية ، اضافة الى مدراء الاقسام في المجلس ، حيث شارك الجميع اطفال الروضة بقطف الزيتون على أرض الحوارنة , من خلال اجواء تربوية وثقافية بمستوى عال.
هدفت الفعالية لتعزيز ثقافة قطف الزيتون والحفاظ على مجمل العادات والتقاليد للحفاظ على شجرة الزيتون والأرض , كذلك تعزيز التعاون ما بين مختلف اقسام المجلس مدراء وموظفين وتعزيز العلاقات الاسرية بين الطفل وعائلته.
تخلل اليوم فعاليات هادفة وشيقة للطلاب منها:
١. فنون وابداع.
٢. صنع منقوشة.
٣. كبس زيتون.
٤. عرض اغاني تراثية لطالبات النهضة.
٥. رسم حناء.
٦. ذكرى بصورة ممغنطة.
المربية هبة زحالقة قالت: كان يوم ناجح ومثري، الاجواء كانت جدا رائعة وكان الحماس واضح على الكبير والصغير، كان تعاون ومشاركة من قبل جميع الاطراف. اود ان اشكر طلابي وجميع من شاركهم واخص بالذكر اهاليهم جميعا الذين تجندوا لأي مساعدة كانت، طاقم المساعدات فردوس ابو عطا وماري عبد الباقي واللواتي اعتبرهن بمثابة يدي اليمنى، وكذلك المعلمة المكملة مروة اسماعيل, واقسام المجلس المختلفة التي دعمتنا وشاركتنا بهذا اليوم, كما وأشكر طاقم التفتيش على حضورهم للفعالية.
المفتشة سناء عبد الخالق أعربت عن تقديرها واعجابها للفعالية مقدمة التحية لكل من عمل وساهم في الاعداد والاشراف لنجاح الفعالية لما فيها فائدة للطلاب وأهاليهم ومختلف العاملين في المجلس ووزارة التربية والتعليم , ناهيك لتعزيز المعرفة والثقافة لدى الأطفال بشجرة الزيتون والزيت والأرض.
المحامية ياسمين عاصي بالنيابة عن جميع الاهالي , قالت: اجواء من الحماس والسعادة لدى ابناؤنا وواضح جدا الجهود التي بذلت لانجاح هذا اليوم، فجميع الفعاليات هادفة وشيقه، والسعادة واضحه على وجوه الجميع.
مروة ومحمد نبيل زحالقة, قالا: قليلة هي الكلمات التي تعبر عن مدى سعادتنا بهذه الاجواء الحماسية التي تسود ارض الحوارنة والفرحة العارمة على وجه كل كبير وصغير.
كوننا كأهل كان لنا جزء من هذه المبادرة المشتركة مع المربية فنحن نؤمن بأن عملية التربية والتعليم لا تقتصر على الروضة فقط، انما هناك دور مهم للمشاركة الفعالة مع ابناؤنا والطاقم الصفي ضمن فعاليات مختلفة على مدار السنة التدريسية، فهذا يعود ويصب بمصلحة ابناؤنا على جميع الأصعدة.شكر خاص لأقسام المجلس المختلفة والتي كان لها دور في دعم وإنجاح هذا اليوم منهم:
قسم المعارف بإدارة السيد رشيد عثامنة ومركز الروضات والبساتين السيد عبد الرحمن مصالحة.
قسم الشبيبة بادارة السيدة ناهد كناعنة المسؤولة عن جميع المتطوعين الذين شاركوا في هذا اليوم (مجلس طلاب اعدادية ابن سينا، طلاب اعدادية النهضة، فرقة الاغاني التراثية طالبات النهضة).
قسم الامن المجتمعي بادارة السيدة شروق مصاروة محاميد.
برنامج ٣٦٠ بادارة السيدة هزار اسماعيل.
قسم الثقافة بادارة السيدة مها زحالقة مصالحة.
السيدين شادي رابي مدير عام المجلس وعبد الرحمن مصالحة اللذين حضرا وشاركا بالفعالية قدموا التحية لمرئيات الروضة ولكل من عمل وساهم في انجاح الفعالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: