اخبار محليةالمجلس المحليكفر قرع

مدرسة أمجاد برنكوفايس كفرقرع تبدع في “معرض التداخل الاجتماعي” بالتعاون مع قسم الشبيبة في المجلس المحلي

من إبراهيم ابوعطا

استضافت مدرسة امجاد برنكوفايس كفرقرع بالتعاون مع مجلس محلي كفرقرع ممثلا برئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي والقائم بأعماله نظير زحالقة ونائبه سامي زيد وقسم الشبيبة ممثلا بمديرته السيدة ناهد كناعنة والمركزة ميمونة قربي ومفتشة التربية اللامنهجية ليلى كبها، معرض التداخل الاجتماعي،  حيث تركز المدرسة في رؤيتها على أهمية بناء الانسان ودمج الطالب في المجتمع، وتحث على التكافل الاجتماعي.

محبة البلد كفرقرع تتجلى في نفوس الطلاب اذ ينعكس ذلك في فاعليتهم في المبادرات المختلفة اذ كانت للطلاب مشاركة فاعلة كالطالبة ريما كرماوي والطالب محمد جواد مصاروة المتطوعون في الاسعاف الاولي. نسرين كناعنة المشاركة في برنامج I’m talking.

يذكر أن الجمعيات البلدية التي تمت استضافتها: حركة الراية، مركز نور للفتيات، مركز مساواة، حركة اجيال، الحراك الشبابي، جمعية بلدنا، صابرين فاشن سكول، الكشاف البلدي، مبادرة خذ اعاقتي وقِف مكاني.

حيث عرضوا مشاريعهم التي لاقت استحسان الطلاب والضيوف.

مديرة المدرسة عنات عزب أثنت على مشاركة الطلاب الفعالة في المبادرات المختلفة والمؤسسات البلدية وعبرت عن اهمية المشاريع في صقل هوية وشخصية الطلاب.

مدرسة أمجاد بهيئتها التدريسية، مديرة المدرسة عنات عزب ومركزة التداخل الاجتماعي المعلمة سمر عثامنة يواصلون العمل على حث الطلاب على المبادرات الاجتماعية التي تعود بالفائدة على الطلاب والمجتمع.

السيدة ناهد كناعنة مديرة قسم الشبيبة أعرب عن شكرها لمديرة المدرسة وطاقمها على التعاون المهني العال والدعم اللامحدود لنجاح الفعالية , شاكرة رئيس وإدارة المجلس والطلاب على مشاركتهم في المعرض.

من جانبه أعرب المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي عن تقديره واعجابه لما طرحوه الطلاب والمشاركين في المعرض من تجربتهم الغنية بمشاريع التطوع والانتماء والتداخل الاجتماعي , مؤكدا على ضرورة تنظيم مثل هذه الفعاليات لما فيها فائدة في صقل وتطوير شخصية الطالب للتطوع والانتماء لبلده ولمجتمعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: