اخبار محليةالناصرة والمنطقةعنف

توقيف قاصرين (16) عامًا حيث يشتبه أنّهما رشقوا الحجارة وألحقوا أضرارًا بحافلات وسيّارات على شارع رقم 77 قرب كفر كناتوقيف قاصرين (16) عامًا حيث يشتبه أنّهما رشقوا الحجارة وألحقوا أضرارًا بحافلات وسيّارات على شارع رقم 77 قرب كفر كنا

تمّ تلقي عدة بلاغات في الآونة الاخيرة عن إلقاء حجارة وإلحاق أضرار بسيارات على شارع رقم 77. بسبب الخطر الكبير لمستخدمي الطريق، قامت شرطة الشمال في أنشطة علنيّة وسريّة تضمنت نصب الكمائن والمراقبة لرصد المشتبه بهم.

يوم أمس (09/08) تمّ توقيف قاصرين يشتبه في قيامهم برشق الحجارة وإحداث أضرار. بأعجوبة، لم تقع اصابات، لكن الزجاج الأمامي للسيارات تضرر.

نظرًا لصغر سن القاصرين، تمّ الإفراج عنهم في ظلّ ظروف تقييدية بعد أن وقع والديهم تعهدًا في مركز الشرطة، وفي الأيام المقبلة سيتم نقل مواد التّحقيق إلى مكتب النيابة العامة للمراجعة واتخاذ القرار بشأنهما.

تأخذ شرطة إسرائيل على محمل الجد ارتكاب المخالفات التي تعرض مستخدمي الطريق بشكل عام للخطر، ورمي الحجارة على السيارت بشكل خاص، وتعمل على رصد مكان ملقي الحجارة من خلال أنشطة علنيّة وسريّة.

شرطة إسرائيل تناشد أولياء الأمور إلى توخّي اليقظة والحذر أثناء العطلة الصّيفيّة للشباب وتحمّل المسؤوليّة عن تصرّفات القاصرين المتورّطين في أحداث عنيفة قد تؤدّي إلى إصابات جسديّة خطيرة وحتّى الخسائر في الأرواح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: