الرياضة

الاتحاد يهدد بالمحاكم: لن نسكت على قرارات الاحتراف وسنأخذ حقنا في «قضية حمد الله»

كشفت إدارة نادي الاتحاد عن بدء خطواتها الفعلية تجاه القرار الصادر من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين تجاه النادي ومسؤوليه ولاعبيه، وقال النادي عبر بيان صحافي: «نؤكد للمجتمع الرياضي المهتم بتفاصيل هذه القضية أن مجلس الإدارة بدأ فعلياً الخطوات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوق النادي ومنسوبيه».
وأوضح نادي الاتحاد عزمه الاتجاه في مقاضاة جميع من تسبب في الإضرار بالنادي من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية، مضيفاً في البيان: «نحن على ثقة أن العدالة ستقول كلمتها في آخر المطاف بهذه القضية، وأن الحكم ما زال حكماً ابتدائياً وسنواصل تحركنا القانوني فيها لآخر درجات التقاضي المتاحة أمام الجهات الرياضية وغير الرياضية بشقيها الجنائي والمدني».
وأشار النادي الاتحادي إلى أنه «علماً بأن القضية حالياً منظورة لدى الفيفا بنفس الأطراف والموضوع والسبب، خصوصاً أنها ذات بعد دولي حتى إن كانت مسجلة لدى الاتحاد المحلي الذي ينتمي إليه النادي».
وختم نادي الاتحاد بيانه: «نؤكد ثقتنا الكاملة في الجهات الرياضية بالمملكة وعلى رأسها وزارة الرياضة ومركز التحكيم واتحاد القدم ولجانه، وثقتنا أيضاً كاملة في الجهات الرقابية والقضائية والتنفيذية لإثبات حق نادي الاتحاد ومعاقبة كل من يقوم بمخالفة النظام العام بالسعودية».
جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد أصدرت قبل عدة أيام قرارها بما يعرف بقضية التسجيلات بين النصر والاتحاد، إذ أعلنت إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق لمدة أربع أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، ومنع الاتحاد من فترة تسجيل واحدة وتغريمه 500 ألف، بالإضافة إلى إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي لمدة ستة أشهر مع غرامة مماثلة، بالإضافة إلى إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: