اخبار محليةالمجلس المحليكفر قرع

الوزارات الحكومية تصادق على 10 مليون شيقل لصالح مجلس محلي كفرقرع لتمويل مشاريع عمرانية وبنى تحتية وتطوير جهاز التربية والتعليم

من إبراهيم ابوعطا 

تتويجا لجهود إدارة المجلس المحلي في سعيها للحصول على ميزانيات من الوزارات والمكاتب الحكومية , ومن خلال استغلال النداءات لمختلف الوزارات الحكومية , استطاع المجلس الحصول على ميزانية تصل الى 10 مليون شيقل لتمويل مشاريع عمرانية وبنى تحتية وتطوير جهاز التربية والتعليم. 

حيث صادقت وزارة التربية والتعليم على رصد ميزانية 6.8 مليون شيقل لبناء الجناح الجديد في مدرسة ابن سينا الإعدادية , كذلك ميزانية 1.8 مليون شيقل لبناء صفوف للبساتين في حي ستالين. 

فيما صادقت وزارة البناء والإسكان على ميزانية 387 الف شيقل لتطوير الحارات القديمة , كذلك ميزانية 183 الف شيقل لمشاريع تخطيطية ولحل مشاكل البنى التحتية في الاحياء القديمة. 

أما وزارة البيئة فقد صادقت على ميزانية تصل الى حوالي 380 الف شيقل لتنفيذ مشاريع بيئية وصحية لتطوير البيئة والحفاظ عليها. 

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع أكد على ان هذه الميزانيات ستساهم في تحسين وتطوير أهم القضايا التي تهم المواطن لا سيما التربية والتعليم , وحل مشاكل التخطيط والبناء, وتحسين وتطوير البنى التحتية خصوصا في الاحياء القديمة, مشيرا الى ان تنفيذ هذه المشاريع ستساهم في تحسين وتطوير مستوى الخدمات والمعيشة في البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: