الرياضة

المصري تريزيغيه يعود إلى الدوري التركي مدافعاً عن ألوان طرابزون سبور

يعود الجناح الدولي المصري محمود حسن «تريزيغيه» إلى الدوري التركي لكرة القدم، وذلك للدفاع هذه المرة عن ألوان طرابزون سبور قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، وفق ما أعلن، اليوم الاثنين بطل الموسم المنصرم.

ونشر طرابزون سبور في حسابه على «تويتر» مقطع فيديو يظهر اللاعب المصري يرتدي القميص 88 ثم يوقع اسمه بطريقة فنية، مرفقاً ذلك بتعليق «بإمضاء: تريزيغيه. أهلاً وسهلاً بك في الفريق البطل محمود تريزيغيه».
https://twitter.com/Trabzonspor/status/1543920068253433857?s=20&t=hI5ZF3gPUX5ZjvO4UdYkbA

ومن جهته، أصدر أستون فيلا بياناً قال فيه: «بإمكان أستون فيلا التأكيد أن تريزيغيه أكمل انتقاله الدائم إلى طرابزون سبور»، من دون أن يكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، شاكراً «تريزيغيه على خدماته في النادي ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المستقبلية».

ووصل ابن الـ27 عاماً الأحد إلى إسطنبول لإجراء الفحص الطبي قبل التوقيع على العقد المتوقع أن تكون مدته أربعة مواسم وفق ما أفادت وسائل إعلام عدة.

وسبق لنجم الأهلي السابق أن لعب في الدوري التركي موسم 2017 – 2018 مع قاسم باشا على سبيل الإعارة من إندرلخت البلجيكي الذي تخلى عنه نهائياً في الموسم التالي لصالح الفريق التركي.

وبعدما أمضى موسم 2018 – 2019 مع قاسم باشا الذي خاض معه بالمجمل 65 مباراة في الدوري خلال فترتيه معه، مسجلاً 22 هدفاً و25 بالمجمل في 71 مباراة ضمن جميع المسابقات، انتقل إلى أستون فيلا في صيف 2019 وبقي في صفوفه حتى منتصف الموسم المنصرم حين انضم لباشاك شهير على سبيل الإعارة (سجل 6 أهداف في 10 مباريات مع الأخير).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: