اخبار محليةالمجلس المحليعنفكفر قرع

بدحي يجتمع بسكالوفتش لبحث الدالة التصاعدية بحوادث الاجرام في المجتمع العربي بعد حادثة القتل في كفرقرع والتي راح ضحيتها مواطن من النقب


رئيس مجلس محلي كفرقرع: كل ما نريده العيش بأمن وسلام وحكومة اسرائيل تتحمل كامل المسووليه لتوفير هذا الحق الاساسي للاقليه العربيه
سكالوفيتش يرد: بالرغم من التصاعد بعدد حوادث الاجرام في المجتمع العربي الا اننا في الطريق الصحيح والقوي للقضاء على ظواهر العنف وضمان الامن والأمان لكل مواطن.
من إبراهيم ابوعطا
اجتمع المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بعد ظهر اليوم الاحد بنائب وزير الامن الداخلي يوئاف سكالوفتش في مكتبه بالمجلس المحلي وذلك بهدف تعزيز الأمن والأمان لمواطني البلدة. وحضر الجلسة قائد شرطة وادي عارة وعدد من المسؤولين بوزارة الأمن الداخلي الى جانب نظير زحالقه قائم رئيس المجلس والمحاميه شروق مصاروه مسوولة ملف الامن المجتمعي.
وقد أعرب رئيس مجلس محلي كفرقرع عن قلقه الشديد ازاء ما يعصف بالمجتمع العربي من تصاعد الجريمه وخاصة بالاسبوع الاخير وخلال الاجتماع طالب وزارة الامن الداخلي بتخصيص ميزانية خاصة لتمويل مشروع الكاميرات في بلدة كفرقرع الامر الذي سيساهم مساهمة كبيرة في منح الأمان والاستقرار لمواطني البلدة , كذلك تخصيص ميزانيات وتقديم الدعم لمشروع إقامة مركز ووحدة “شرطة بلدية” في كفرقرع تساعد المجلس في تنفيذ القانون لمحاربة ظواهر واشكال العنف , كذلك المخالفات البيئة ونشر النظام والأمن والأمان بالبلدة, كذلك العمل على محاربة ظاهرة السلاح الغير مرخص والسوق السوداء وكل اسباب ومظاهر العنف والاجرام في المجتمع العربي.
من جانبه وعد سكالوفيتش رئيس المجلس بالعمل الجاد وبمهنية من اجل رصد الميزانيات وتقديم الدعم لكل المشاريع التي طرحها المجلس وفق الإمكانيات المطروحة في الوزارات الحكومية . كما وأكد نائب الوزير على ان الحكومة الحالية رصدت ميزانيات كبيرة وقدمت مشاريع كثيرة من اجل محاربة عائلات الاجرام ومحاربة ظاهرة السلاح الغير مرخص والتجارة به , كذلك محطات ومراكز السموم , وقال سكالوفتس:”بالرغم من التصاعد بعدد حوادث الاجرام في المجتمع العربي في الفترة الاخيرة الا اننا في الطريق الصحيح والقوي للقضاء على ظواهر العنف وضمان الامن والأمان لكل مواطن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: