اخبار محليةالمجلس المحليكفر قرع

المركز الإقليمي للموهوبين والمتفوقين في كفرقرع ينظم يومي قمة تتويجا للفعاليات التي شهدها المركز على مدار السنة الدراسية

من ابراهيم ابوعطا

شهد المركز الإقليمي للموهوبين والمتفوقين في كفرقرع يومي قمة الخميس والجمعة حيث توّجت فيهما كل الفعاليات التّعليمية، الاجتماعية والثقافية التي دارت على مدار السنة الدراسية الحالية، وليس في الدنيا من البهجة والفرح مقدار ما يحس المعلم للنجاح الذي احرزه طلابه. شارك الاهل ابنائهم لذة جمع ثمار مجهودهم وحاولنا في المركز مشاركة الاهل أجواء ومسيرة أبنائهم التعليمية في هذا اليوم.

رحب المركز بالحضور وشاركهم الاحتفال رئيس مجلس كفرقرع المحلي المحامي فراس احمد بدحي ووفد مندوبين من المجلس.

أيام القمة كانت حافلة بالفعاليات والنشاطات بجو حماسي مليء بالطاقات الإيجابية. عرض الطلاب مهاراتهم وانجازاتهم في مساقات العلوم، التفكير الرياضي، الروبوتيكا، البرمجة وعلم الحوسبة، اللغة الانجليزيه، الفنون والرسم، التصوير والموسيقى.

شمل البرنامج العديد من المحطات والفعاليات الشيقة والمتنوعة جميعها ركزت على اثارة التفكير وابراز الجانب العلمي المسلي والتعليمي. اقيمت الفعاليات تحت اشراف طاقم المعلمين بالتعاون مع الطلاب والأهالي.

خلال الاحتفال اعربت مديرة المركز السيدة بيان عقل عن فخرها، شكرها وامتنانها للطاقم المهني، الطلاب والأهالي الكرام على التواصل ومتابعة مسيرة أبنائهم والحضور لتتويج أيام القمة. وقامت بشكر رئيس المجلس المحلي على الدعم الذي قدمه منذ بداية السنة الدراسية من خلال تكريمه في قاعة الفنون والموسيقى.

بدوره شكر رئيس المجلس إدارة المركز، طاقمها، طلابها والأهالي الحاضرين على دعمهم لابنائهم وتمنى لهم ختام سنة موفقة. ابدى عن فخره واعتزازه باحتضان المركز في كفرقرع ووعد باستمرارية الدعم للمركز وتطويره بما يليق بمستوى الطلاب الموهوبين والمتفوقين.

السيد سامي زيد نائب رئيس المجلس اعرب خلال كلمته عن فخره بإنجاز الطلاب والطاقم وشجع الأهالي على الاستمرارية ومتابعة أبنائهم. وكانت كلمة الأهالي للسيد فايز عثامنة والذي عبر عن شكره للمركز بادارته وطاقمه على المجهود المبتذل منذ بداية السنة وعبر عن سعادته بمشاهدة إنجازات ابنه.

في النهاية قالت مديرة المركز : نشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من ادارة وطاقم الهيئة التدريسية والاهل الكرام فكما يقال بإجتماع السّواعد تبنى الاوطان وبإجتماع القلوب تخفف المحن.

ممكن اجراء مقابلة
مع مديرة المركز
السيدة بيان زهير ابو عقل

‭+972 50-5808027‬

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: