اخبار محليةاعلاناتالمجلس المحليكفر قرع

مجلس محلي كفرقرع: ما تقوم به بعض المكاتب لتسويق نمر لقسائم للازواج الشابة بكفر قرع مضللة وغير صحيحة

من إبراهيم ابوعطا
عمم مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم الأربعاء بيانا هاما لسكان البلدة , يحذر من خلاله مواطنيه الوقوع في فخ بعض المكاتب التي نشرت وروجت معلومات كاذبة ومضللة حول تسويق وبيع نمر لشقق للازواج الشابة من قبل دائرة اراضي اسرائيل في البلدة.
وأكد مجلس محلي كفرقرع على ان المفاوضات مع دائرة ارضي إسرائيل والجهات الحكومية المختصة في مشروع الشقق السكنية في كفرقرع ما زالت مستمره وفي اوجها وهناك مفاوضات متقدمة لكن ما زالت بعض الإشكاليات والخلافات التي تمنع حتى هذه اللحظة من اصدار مناقصة لبدأ تسويق الشقق السكنية للازواج الشابه في احياء ستالين والحوارنة.
وأِشار المجلس المحلي الى ان ما نشرته هذه المكاتب هي معلومات مضللة وكاذبة وعارية عن المصداقية والمهنية هدفها اصطياد السكان واستغلالهم ماديا.
هذا ويدور الخلاف بالمفاوضات حول اقرار سعر القسيمه الى جانب طلب المجلس ان يتم التسويق لسكان البلده فقط واقرار شروط تضمن ان تسوق القسائم للازواج الشابه التي لا تملك ارض للبناء وليس لاصحاب رؤساء الاموال.
وأكد المجلس على انه بالتعاون مع دائرة أراضي إسرائيل والجهات الحكومية المختصة سيقوم بنشر مناقصة علنية للجمهور مباشرة بعد الاتفاق مع الجهات ذات الشأن مع نشر كامل التفاصيل لمشروع الشقق السكنية للازواج الشابة في بلدة كفرقرع.
واختتم المجلس بيانه بالتوجه الشخصي مرة أخرى لجمهور المواطنين بعدم التعامل مع هذه المكاتب والتي هدفها الربح المادي وتضليل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: