اخبار محليةالرياضةكفر قرع

فريقي النور وعلي كفيه بطلا دوري ابطال رمضان كفرقرع 2022 لاحياء ذكرى المرحومين عدنان كرماوي ونعمان ابوعطا “رمضان الخير في كفرقرع غير”

من إبراهيم ابوعطا

اسدل الستار ليلة أمس الخميس 28.04.22 على فعاليات “شهر الخير في كفرقرع غير” بمهرجان اختتامي لفعاليات دوري ابطال رمضان 2022 لاحياء ذكرى المرحومين عدنان كرماوي ونعمان ابوعطا , وسط حضور كبير تقدمه المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي ونوابه , واعضاء المجلس , وجمهور غفير.

وفي ختام المباراتين النهائيتين , توج فريق علي كفيه بطلا للدوري لجيل حتى 35 عاما بعد فوزه العريض 4-1 على فريق فالنسيا , بينما فاز بلقب البطل فريق النور لاجيال فوق 35 عاما بالركلات الترجيحية 2-1 على فريق شبيبة 88 بعد ان انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2 , وسط منافسة نارية ملتهبة تفاعل معها كل من حضر المباراة.

وقد توجت المباريات النهائية بمهرجان ختامي لتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين لا سيما المتبرعين والشخصيات التي عملت على إنجاح الدوري في حفل تكريمي لعطائهم.

تولى عرافة الاحتفال الأستاذ مراد يعقوب مدير قسم الرياضة والذي ابدع في إدارة الاحتفال شاكرا الحضور الكبير للاحتفال , وجميع الفرق واللاعبين والجمهور العريق الذي حضر المباريات خلال طيلة شهر رمضان المبارك.

ثم تلى الشيخ أسامة مسلماني آيات من الذكر الحكيم.

المحامي فراس بدحي رئيس المجلس استهل كلمته بتقديم التحيته لجمهور اللاعبين الشباب الذين شاركوا في دوري رمضان كلاعبين ومدربين وجمهور كبير , وقال : “انا اعتز وافتخر بمجتمع الشباب القرعاوي الذين اظهروا مستوى عال وراق من الروح الرياضية”.

ثم قدم رئيس المجلس استعراض شامل لمسيرة العطاء والخدمة التي قدمها المرحومين عدنان كرماوي ونعمان ابوعطا , مؤكدا على ان مسيرتهم كانت حافلة بالعطاء لخدمة الرياضة وجمهور الشباب في البلدة وعلى عطائهم يستحقون احياء ذكراها في مثل هذا الحدث الرياضي الكبير.

كما وتحدث الشاب عنان كرماوي باسم عائلة المرحوم عدنان كرماوي , كذلك الشاب احمد ابوعطا باسم عائلة المرحوم نعمان ابوعطا , حيث استذكر كلاهما مسيرة عطاء ابائهما خلال عشرات السنين مستشهدين بعطائهم وتضحيتهم لتطوير الرياضة والشباب في كفرقرع.

كما وشكرا عنان واحمد المجلس المحلي متمثلا برئيسه وبمدير قسم الرياضة لهذا الحدث الكبير لاحياء ذكرى المرحومين عدنان كرماوي ونعمان ابوعطا , متمنيين المزيد من التميز لمجلس محلي كفرقرع في مختلف المجالات وميادين الحياة.

ليختتم مهرجان الحفل الختامي بافراح ابطال دوري رمضان 2022 فريقي النور وعلي كفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: