اخبار محليةالمجلس المحليكفر قرع

اختتام فعاليات رمضان ماركت كفرقرع بتتويج رغد علاوي بطلا لمسابقة فيفا2 للشبيبة 2022

من إبراهيم ابوعطا
اسدل الستار على فعاليات ليالي رمضان ماركت في كفرقرع، مساء يوم أمس الخميس وسط اجواء رمضانية احتفالية ومشاركة واسعة من قبل الأهالي وأبناء الشبيبة , حيث اختتمت فعاليات رمضان ماركت لهاذا العام بمهرجان احتفالي بتتويج الشاب رغد ربيع علاوي بطلا لمسابقة فيفا 2 للشبيبة – رمضان 2022 , علما أن فعاليات ليالي رمضان انطلقت مطلع هذا الاسبوع تحت عنوان “رمضان الخير في كفرقرع غير”.
فيما فاز محمد عصام حمارشة في المرتبة الثانية , وادم فريد يعقوب في المرتبة الثالثة , وعبد الرؤوف بادر ابوعطا في المرتبة الرابعة في مسابقة فيفا 2.
المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي قدم خلال كلمته الاحتفالية تهانيه للبطل رغد علاوي وأصحاب المراتب الأربع الأولى على انجازهم المشرف , وحيا كذلك جميع المتسابقين على حضورهم المشرف في المسابقة، وعلى الروح الرياضية التي تمتعوا بها، مؤكدا على ان مجلس محلي كفرقرع مستمر بتنظيم ورعاية فعاليات الشباب والرياضة في البلدة.
وقدم رئيس المجلس كل الشكر والثناء لجمهور الأهالي من سكان كفرقرع والجمهور الواسع من مختلف البلدات الذين شرفوا كفرقرع بحضورهم ومشاركتهم في فعاليات رمضان ماركت. كما وحيا المحامي فراس بدحي جميع الطواقم الفاعلة من موظفين، متطوعين، وجهات داعمة ومتبرعة، على دورهم المركزي في نجاح فعاليات رمضان ماركت كفرقرع 2022 ، والتي رسمت الفرحة والبهجة على وجوه اطفال كفرقرع والزائرين ، داعيا الجميع المشاركة في حفل فوزي وموزي مساء يوم السبت 16.04.22 على ارض الملعب البلدي ، كذلك المشاركة في مسيرة المسحراتي التقليدية المزعم تنظيمها في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل ، ودعا عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباريات دوري ابطال رمضان على اسم المرحومين نعمان ابوعطا وعدنان كرماوي ، والتي تستمر في تقديم الاثارة والمنافسة القوية ما بين الفرق المشاركة.
تجدر الإشارة الى ان فعاليات اليوم الخامس والأخير لرمضان ماركت قد شهدت مجموعة من المحطات التفعيلية بإدارة واشراف قسم الخدمات الاجتماعية ومراكزه المختلفة , حيث قام طواقم القسم والمراكز بتفعيل الطلاب من خلال برامج غنية رسمت الابتسامة على وجه الأطفال وعائلاتهم والذين وصلوا بألافهم لعيش روعة رمضان في متمشى الحوارنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: