اخبار محليةاعلاناتتسويق

لعائلتي- فقط مياه بجودة عالية وطيّبة كثير من تامي4  

خصائص المياه وفوائدها الصحية لنا معروفة جميعًا، وتحديدًا فوائدها لنمو أطفالنا السليم.

بالإضافة إلى مسؤوليتنا تجاه أنفسنا وضرورة شرب المياه، تقع علينا أيضًا مسؤولية تشجيع أولادنا على تفضيل شرب المياه وبكميات كافية.

ضرورة شرب المياه لدى الأولاد

يشجّع العديد من الأهالي أولادهم على شرب المياه، وبحقّ. نحن، كأهال، علينا أن نتذكّر أن للمياه تأثيرات قصيرة وبعيدة الأمد هامة على صحّتهم، فمثلًا: بناء الأنسجة والخلايا، منع السمنة الزائدة والحفاظ على وزن سليم، المحافظة على ضغط دم سليم، تقليل تسوّس الأسنان وتحسين القدرة على التركيز.

ليست مجرد مياه: الأطفال يحتاجون مياهًا بجودة عالية

المياه التي يشربها أولادنا ليست دائمًا بجودة عالية كما نريد ونتوقع، للأسف. مثال على ذلك: الرصاص الذي وجدوه في شبكة مياه إحدى المدارس في أميركا، حيث يتواجد الأولاد ساعات طويلة يوميًا. من الجدير بالذكر أن الرصاص بتركيز عالٍ قد يتغلغل إلى الدم ويسبب مشاكل صحية نحن في غنى عنها.

ومنذ إصدار قانون في الولايات المتحدة الأميركية يلزم المدارس بإجراء فحوصات لجودة مياه الشرب، بدأت العديد من الدول باتّباع قوانين تحمي الأطفال من التعرّض للرصاص المتواجد في المياه.

في الواقع، من الهام أن نتذكّر أن مياه الشرب في البلاد صالحة للشرب وتخضع للرقابة، ولكن شبكة المياه البيتية لدينا قد تحتوي على ملوّثات وغيرها التي تضرّ بجودة المياه. والسبب يعود إلى أن شبكة المواسير البيتية – من لحظة وصولها إلى المبنى ولغاية خروجها من الحنفية، ليست من مسؤولية السلطات. وفي هذه المرحلة بالذات – في الأمتار الأخيرة من وصول المياه إلى البيت – قد تتواجد مواد ملوّثة كالصدأ، الرمل والجراثيم فيها والتي تهدّد جودة المياه.

لضمان حصولنا وأولادنا على مياه بجودة عالية وطيبة، علينا اتّخاذ خطوات فعلية. إحدى الخطوات الفعّالة هي الاحتفاظ بأحد بارات المياه من تامي4، وهو الحل الأمثل والمتاح للأولاد والعائلة لشرب المياه أكثر.

بار المياه تامي4 مع tami4maze، مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم، يعالج المعادن الثقيلة التي قد تتواجد في المياه كالرصاص والزئبق، الرمل، الصدأ، الكلور، وملوّثات كيميائية وميكروبيولوجية أخرى قد تكون في شبكة المياه البيتية.

في النهاية، إذا كنتم تمتلكون بار المياه تامي4 في بيتكم، عليكم أن تكونوا مطمئنّين لأن أولادكم يحصلون على مياه بجودة عالية وطيبة أكثر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: