عالميات

العاهل السعودي يتلقى رسالة من أمير قطر

إبراهيم الخازن/ الأناضول

أعلنت السعودية، مساء الثلاثاء، تلقي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز رسالة من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس)، بأن “الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تلقى رسالة من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر”..

وأضافت: “تسلم الرسالة، فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، خلال استقباله في ديوان الوزارة بالرياض، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية”.

ولم تقدم “واس” تفاصيل بشأن تلك الرسالة، ولم يصدر عن الجانب القطري بيان بشأنها حتى الساعة 21:37 ت.غ

والإثنين، تسلم أمير قطر رسالة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تتعلق بتعزيز العلاقات والمستجدات الإقليمية والدولية، وفق الديوان الأمير القطري.

وأفاد الديوان ، في بيان أن “أمير البلاد التقى سفير السعودية في قطر الأمير منصور بن خالد بن فرحان وتسلم رسالة خطية من أخيه الأمير محمد بن سلمان”.

وتتكثف الاتصالات والزيارات المتبادلة بين مسؤولين من قطر والسعودية، لاسيما على مستوى القيادة، منذ انتهاء أصعب أزمة خليجية منذ تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عام 1981.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: