الرياضة

مدرب النصر السعودي: لا مجال للتعويض آسيوياً… وأعرف لاعبي الوحدة جيداً

أوضح البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر السعودي، اليوم (الجمعة)، أنه لم يملك الوقت الكافي لإعداد الفريق بسبب المدة الزمنية القصيرة التي حضر فيها له، بينما يستعد لمواجهة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال إيمانويل خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «لم نملك وقتاً طويلاً مع الدوليين، ولكننا نملك فريقاً كاملاً بلاعبين مميزين أصحاب كفاءة فنية»، مضيفاً: «أنا أعرف الوحدة من خلال عملي في الإمارات، والأهم أنني أعرف لاعبي فريقي النصر مسبقاً، وبالنهاية يجب احترام الوحدة لأنهم يملكون لاعبين مميزين وأيضاً أصحاب خبرة»، متابعاً: «نحترم الوحدة كمنافس، ونستشعر أهمية هذه المباراة التي ينتظرها جمهورنا منذ مدة، وسيزيد من أهميتها حضور الجماهير النصراوية بكامل سعة المدرجات».
وأكد: «من المهم أن نكون مستعدين للمواجهة، فهي أشبه بالمباريات النهائية لأنه عند الخسارة لا مجال للتعويض، وفرصة كل فريق للتأهل هي 50 في المائة، ولكننا نعمل من أجل التأهل».
وعن الفترة التي قضاها مع النصر وهل هي كافية له لخوض مواجهة حاسمة، أم لا، قال: «نعم أنا جديد في النادي، ولم ألتقِ ببعض اللاعبين لأكثر من يومين، واليوم نقوم بالتدريب الأخير فقط، ولكننا نملك كثيراً من المقومات لنعمل عليها، فلم نملك وقتاً كبيراً للعمل البدني، ولذلك كان تركيزنا على الأمور الخططية البحتة ودراسة الخصم وتوضيح مصادر قوته وضعفه للاعبينا».
وختم إيمانويل حديثه بالقول: «رسالتي لجماهير النصر، هي رسالة واضحة وبسيطة: معاً سنكون الأقوى، وأتمنى غداً أن نشاهد ملعبنا ممتلئاً بحضورهم وتشجيعهم حتى آخر دقيقة، وهذا سيكون أكبر دافع اللاعبين لتحقيق الانتصار».
من جانبه، أشار عبد الله مادو قائد فريق النصر إلى أن مباراة الوحدة الإماراتي مهمة جداً، مضيفاً: «كلنا نملك الحماس والدافع للتأهل، وحضور الجماهير سيكون دافعاً إضافياً لأن نهديهم التأهل. ونحن بانتظار جماهيرنا الكبيرة في الملعب لنهديهم الفوز والتأهل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: