اخبار محليةصحةكفر قرعمنوعات

أقيم أمس الخميس مهرجان الصحة بعنوان ” نمط حياة صحي لكل العائلة “

أقيم أمس الخميس مهرجان الصحة بعنوان ” نمط حياة صحي لكل العائلة ” بمبادرة ميدكال وادي – جمعية غير ربحية عربية يهودية التي تهدف الى تعزيز وتثقيف مجتمعي بمواضيع طبية والصحة العامة، بالشراكة مع مركز الأبحاث والعلوم מו”פ والمجلس المحلي في كفر قرع.
هذا المهرجان كان الأول من نوعه في المنطقة، وهو انطلاقة لحملات وأنشطة للتوعية الصحية وإتاحة معلومات طبية لجميع شرائح المجتمع في منطقة وادي عارة.
حضر المهرجان العشرات من عائلات، أبناء شبيبة، كبار، مختصين بمواضيع طبية، أطباء وطاقم المجلس المجلي والسيد فراس بدحي رئيس المجلس.
تخلل المهرجان ورشات ومحاضرات بمواضيع محتفلة، من ضمنها على سبيل المثال، ورشة توعية بموضوع التغذية في مرحلة المراهقة والتي مررها ناتروبات مختص، وورشة أخرها مررتها الدكتورة ماريالا بموضوع السكري والسمنة، وورشات غنية اخرى.كما أنه كان هناك أكشاك عديدة لمختصات مختصين بأنواع رياضة مختلفة، طب البديل، وفعاليات للأطفال.
قام بافتتاحية المهرجان السيد شادي زيد- عضو مجلس إدارة في ميدكال وادي ومن ثم كلمة افتتاحية لرئيس المجلس السيد فراس بدحي حيث تطرق في كلمته الى مدى أهمية الشراكة بين المؤسسات والجمعيات المختلفة والى أهمية تجميع الموارد والقوى من أجل تطوير مشاريع جماهيرية. كما أعرب عن رغبته واصراره في دعم فكرة الجمعية في بناء مركز طبي شمولي ومهني على أراضي كفر قرع.
نحن طاقم ميدكال وادي نشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا المهرجان ونرحب بالجميع للانضمام إلى صفحتنا في الفيسبوك لتلقي الحتلنات ومعلومات عن نشاطات الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: