الرياضة

الانضباط للاتحاد: لا جماهير إذا تكررت حادثة العبوات

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة السعودي، نادي الاتحاد مبلغ 42 ألفاً و500 ريال، بسبب رمي عبوات المياه من قبل جماهيره للمرة الثانية وذلك خلال مواجهة التعاون الأخيرة، وحذرت من إصدار عقوبة الحرمان من الحضور الجماهيري في حال تكرار المخالفة.
وأشارت لجنة الانضباط في القرار الصادر على نادي الاتحاد إلى ثبوت قيام جماهيره برمي 15 علبة مياه تجاه أرضية الملعب، وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة، مع تعليق العقوبة الواردة لمدة 6 أشهر بداية من تاريخ الأخطاء بالقرار، مع إلغاء التعليق في حال تكرار جمهور الاتحاد لأي سوء سلوك مخالف للمادة (52) من لائحة الانضباط والأخلاق لتصبح العقوبة نافذة بشكل تلقائي في أول مباراة لنادي الاتحاد على أرضه، وذلك بقرار قابل للاستئناف.
كما فرضت لجنة الانضباط أمس غرامة مالية على نادي التعاون بـ15 ألف ريال لحصول 6 من لاعبيه من الفريق على إنذارات أثناء مواجهة الاتحاد بقرار غير قابل للاستئناف.
في حين قررت اللجنة فرضت غرامة مالية على لاعبي فريق الأهلي عمر السومة ومحمد العويس بإجمالي 40 ألف ريال بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب بعد غيابهما عن المقابلة الإعلامية عن منطقة «فلاش إنترفيو» بعد نهاية مواجهة فريقهم أمام الفيحاء في الجولة الماضية للدوري التي خسرها الفريق بهدفين نظيفة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي للمباراة، وبقرار غير قابل للاستئناف. فيما ألزمت اللجنة نادي نجران بدفع غرامة مالية تقدر بـ22500 ريال بقرار غير قابل للاستئناف بعد قيام جمهوره برمي 6 علب مياه تجاه اللاعبين في الوقت الضائع من الشوط الثاني في المواجهة التي جمعت الفريق بنادي الساحل في دوري يلو للدرجة الأولى، مشيرة إلى أن العبوات لم تصب أحداً وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: