الرياضة

الأهلي يدشن مرحلة الإعداد الثالثة وينتظر الرباعي الأولمبي

انطلقت أمس المرحلة الثالثة من تحضيرات فريق الأهلي، وذلك عقب الإجازة التي منحت للاعبين لمدة يومين، بعد عودة البعثة من المعسكر الخارجي، الذي امتد لـ21 يوماً في مدينة طبرقة التونسية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.
ويلتقي الأهلي نظيره الفيصلي في 13 أغسطس (آب) الحالي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلعات جماهيرية بعودة قوية للفريق للمنافسة على تحقيق البطولات، بعد أن أنهى الفريق الموسم الرياضي المنصرم محتلاً المركز الثامن برصيد 39 نقطة.
وينتظر أن يلتحق الرباعي؛ الحارس محمد الربيعي، واللاعبون عبد الباسط هندي، وعبد الله حسون، وعبد الرحمن غريب، تحضيرات فريقهم للموسم الرياضي، مع انتهاء إجازتهم خلال اليومين، عقب مشاركتهم مع الأخضر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
من جهة ثانية، تكثف إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي مساعيها لحسم صفقة أجنبية سادسة، إلى جانب تدعيم صفوف الفريق بعنصر محلي للموسم الرياضي الجديد.
وسيكون إتمام الصفقة مرهوناً بتوفر سيولة مالية في خزينة النادي والقدرة على الوفاء بالالتزامات المالية، وسط أنباء عن اهتمام أهلاوي بالمحترف المصري أحمد المحمدي لضمّه ضمن كتيبة الفريق.
وسيسهم حسم التعاقد مع المحترف السادس للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خروج الثنائي الروماني ألكسندر ميتريتا أو الصربي لجوبومير فيجسا من حساب المدرب الألباني هاسي للموسم الجديد، والتوجه إلى تسويق المتبقي من عقديهما أو العمل على إنهاء العلاقة التعاقدية معهما بالتراضي.
وبعد تعاقد الأهلي مع السنغالي الحسن أنداو مؤخراً، خرج ميتريتا من حسابات المدرب هاسي، في الوقت الذي يظل مصير فيجسا مرهوناً بمدى إمكانية حسم صنّاع القرار مفاوضات التعاقد مع المحمدي الذي يجيد اللعب في مركز الظهير والجناح الأيمن.
وسبق لأحمد المحمدي صاحب الـ33 عاماً اللعب ضمن صفوف هال سيتي وسندرلاند واستون فيلا بالدوري الإنجليزي، فيما لا يرتبط اللاعب حالياً بأي نادٍ بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق.
ودعمت إدارة الأهلي صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بـ5 محترفين جدد، إلى جانب صفقة محلية، فإلى جانب السنغالي أنداو، تعاقدت مع المقدوني إزغيان اليوسكي، والبرازيلي باولينهو، وجميعهم بعقود تمتد لـ3 سنوات، في الوقت الذي استقطب الكرواتي فيليب براداريتش والبرازيلي دانكلير بيريرا بعقدين يمتدان لموسمين مع أفضلية التجديد، إلى جانب استعادة خدمات محمد مجرشي بعقد يمتد لـ3 سنوات قادماً من فريق الفتح. في الوقت الذي يظل المهاجم السوري عمر السومة على رأس محترفي الفريق.
وتعمل إدارة الأهلي على إنهاء جميع الأمور المتعلقة بوصول محترفي الفريق الجدد إلى جدة والالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية؛ حيث ينتظر وصول المقدوني اليوسكي خلال اليومين المقبلين، إضافة إلى السنغالي أنداو والبرازيلي باولينهو.
إلى ذلك، واصلت إدارة الأهلي حثّ جماهيرها على مساندة النادي والوقوف معه خلال الفترة الحالية، في ظل الالتزامات المتعددة الواقعة على كاهل النادي، والتي قدرت بأكثر من 124 مليون ريال لاستخراج شهادة الكفاءة المالية.
ودشّنت إدارة الأهلي فئات بطاقات العضوية للجماهير، والتي تمثلت في البطاقة الذهبية بقيمة 100 ألف ريال سنوياً، والبرونزية بـ1000 ريال سنوياً، والفضية بـ4 آلاف ريال لمدة 4 سنوات، و«الأهلي بلس» 500 ريال سنوياً، والأهلي 200 ريال سنوياً، وضمت امتيازات خاصة لكل بطاقة، بعد مراعاة القدرة المالية للفئات كافة، في إطار العمل على تحفيز محبي النادي على الاشتراك بالبطاقة، وضمّت جميعها حضور مباريات للفريق وخصومات وهدايا مختارة.
وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عقب الإشادة وترحيبه بالفكرة اشتراكه في عضوية النادي الذهبية، الأمر الذي حظي بتفاعل أهلاوي كبير، تقدمهم ماجد النفيعي رئيس النادي الذي أعرب عن سعادته بانضمام آل الشيخ لعضوية النادي.
وتمتاز البطاقة الذهبية لعضوية الأهلي بعدد من المزايا، يأتي في مقدمتها حق الترشح لرئاسة وعضوية النادي والتصويت في الجمعية العمومية بـ100 صوت، وكذلك الحصول على التذكرة الموسمية في المنصة الذهبية لمباريات الدوري على أرض النادي، والحصول على الطقم الخاص بالفريق الأول، وخصم 50 في المائة بمتجر النادي، واستخدام النادي الصحي مجاناً، ونشر اسم العضو في وسائل التواصل، وخصومات مع شركاء النادي لأكثر من 500 ماركة في المملكة، والأولوية في حضور المباريات النهائية وحضور مناسبات النادي وحضور التمارين المفتوحة والمباريات الودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: