اخبار محليةاعلاناتالبلدان العربيةتسويق

تشكيلة مختارة من زيوت NUXE

تشكيلة مختارة من زيوت NUXE

أسست نوكس منذ أكثر من عشرين عامًا على يد اليزا جابس في أوائل التسعينيات، اكتشفت نوكس، وهو مختبر صغير للبحث والتطوير في باريس، وقررت استخدامه كنقطة انطلاق لعلامة تجميل جديدة تجمع بين الطبيعة والرقي. القيم الأساسية لهذه العلامة التجارية هي الطبيعة والابتكار، الإثارة وسهولة الوصول إليها.

Huile Prodigieuse®

الزيت المبهر، زيت جاف أسطوري رقم 1 بين الزيوت في الصيدلية، يغذي ويُصلح وينعّم البشرة والشعر. في عام 2017، أصبح غنيا بإضافة زيت تسوباكي المغذي للغاية. ولأنها دائما مبتكرة، فهو مضاد للأكسدة وله تأثير “درع” يحمي من التلوث، ويقلل من ظهور علامات تمدد الجلد.

مكون من تسوباكي، أرجان، المكاداميا، كاميليا، البندق واللوز.

Huile Prodigieuse® Florale

الزيت المبهر، زيت جاف يغذي ويُصلح وينعّم البشرة والشعر.

تم تحديثه مع رائحة حساسة ورائعة من نكهة الجريب فروت، ماغنوليا والمسك. غني بالزيوت النباتية النقية بنسبة 100٪، ويتميز الرذاذ المتعدد الاستخدامات بتركيبة خفيفة الوزن غير دهنية تغذي البشرة وتنعيمها.

مكون من فيتامين “أي” المغذي للغاية والزيوت النباتية الثمينة: تسوباكي، أرجان، المكاداميا، كحلاء، كاميليا، البندق واللوز. زيت مضاد للأكسدة، يشكل “درع” ضد التلوث ويقلل من ظهور علامات التمدد. قوامه فريد ورائحته منعشة.

Huile Prodigieuse® Or

النسخة اللامعة من الزيت المُبهر تغذي وتنعّم وتلمع البشرة والشعر، بفضل عروق اللؤلؤ الرقيقة من أصل معدني، في حركة حسية. قوام الزيت الجاف فريد، ورائحته منعشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: