اخبار محليةتسويقجمال

Versace Milano تُطلق مجموعتها الجديدة من العطور الفاخرة

Versace Milano تُطلق مجموعتها الجديدة من العطور الفاخرة

تعرّفوا على مجموعة العطور الفاخرة الجديدة تتكون من ستة عطور، بدءًا من عطور بروائح مُنعشة وانتهاءً بعطور بروائح ورديّة وخشبيّة.

 

Cédrat de Diamante

عطر برائحة قشر الليمون الإيطالي، المتوهّج أكثر من روائح الحمضيات التقليدية. مُستوحى من البحر الأبيض المتوسط، يتميّز العطر بشذا الجريب فروت الوردي والأخشاب الطبيعية. رؤية خبيرة العطور ماري سلماني والتي تهدف إلى تجسيد الفن من خلال العطور.

Éclat de Rose

يمتاز بحضور الجوري المغربي وهي الأزهار الرقيقة التي يجري قَطفُها باليد في الصباح الباكر من ثم تتم مُعالجتها بسرعة. بالإضافة لمكوّنات الورود المُخمليّة التي يكتمل بها العطر، يمتاز العطر بروائح العنبر، العود، البخور، الخشب، التبغ والمسك.

Jasmin au Soleil

عطر مستوحى من زهور الياسمين من الهند والتي يتم قطفها عند شروق الشمس للحفاظ على نضارتها. يكتمل العطر برائحة شمع العسل من فرنسا، والتي تحتوي على مكوّنات من البلسم والعسل، مما يضيف بُعدًا خفيفًا ومُخمليًا للعطر.

 

Figue Blanche

عطر يتكون من أوراق التين الطازجة الممزوجة بزيوت البرتقال اليوسفي الإيطالي. تكتمل الروائح الدافئة بلمسات خفيفة من زهر البرتقال والياسمين.

 

Santal Boisé

عطر يتكوّن من خشب الصندل السيريلانكي، يمتاز برائحة البلسم والأعشاب المُزهرة التي تُضيف طابعا خشبيّا فريدا بالإضافة  فإن عطر Santal Boisé غني أيضًا بالمكونات الخشبية والزعفران.

 

Vanille Rouge

عطر يحيط بفانيليا مدغشقر مع لمسة من عطر البريلين، التي يصاحبها لمسة من المسك. ويحتوي العطر القوي على رائحة وردية جميل غير متوقع. تم استيحاء هذا العطر من تركيبات العطور التقليدية في الشرق الأوسط.

يُستحضر العطر من الحضارة الإيطالية، ويتم وضعه في عبوة مصنوعة يدويًا بالكامل، بحيث يتم حفظ العطور الأخف والأكثر نضارة في زجاجات شفافة، بينما تتميز العطور الأكثر كثافة بزجاجات سوداء وأنيقة. تم إنشاء التصميم من خلال تقنية مبتكرة لِلَف الزجاج، تتم كتابة اسم العطر بلون ذهبي على زجاجة العطر. بالإضافة، الأغطية المعدنية المصنوعة يدويًا تتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد. يتم تغليف الزجاجات بعلب ورقية مزينة برسوم توضيحية يدوية مستوحاة من الأساطير اليونانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: