منوعات

أحد أبطال مسلسل «فريندز» يعلن إصابته بالسرطان

أعلن جيمس مايكل تايلر، الممثل الأميركي الذي اشتهر بدوره في دور «غونتر» في مسلسل «فريندز» (الأصدقاء)، إصابته بسرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة، موضحاً أنه عرف لأول مرة قبل ثلاث سنوات بعد الفحص البدني الروتيني، وأنه يخضع حالياً للعلاج الكيميائي.

وأضاف تايلر البالغ من العمر 59 عاماً، في مقابلة مع برنامج اليوم على شبكة «إن بي سي» الأميركية: «اتصل بي الطبيب بعد اكتشافه إصابتي، وأبلغني أنه يريد لقائي غداً لتشككه في وجود مشكلة خطيرة بالبروستاتا».

وانتشر مرض السرطان، منذ اكتشاف إصابته، في عظام الممثل، حتى جعله عاجزاً عن الحركة، حسب ما نقله موقع شبكة الإذاعة البريطاني (بي بي سي).

وكشف تايلر أن آخر اختبار خضع له أثناء وباء «كورونا» كشف عن انتشار السرطان إلى عظامه، ووصل للمرحلة الرابعة. ونصح الممثل الأميركي كافة الرجال بفحص أنفسهم بشكل دوري عند الأطباء المختصين.

ومسلسل «فريندز» (الأصدقاء)، الذي ظل يعرض لعشرة أعوام، أحد أشهر الأعمال التلفزيونية على الإطلاق، وأعادت منصات بث إذاعته من جديد.

وتم عرض حلقة استثنائية من المسلسل مؤخرا لتجمع كافة أبطال العمل وصناعه وظهر فيها تايلر عبر فيديو مسجل لعدم قدرته على الحضور لظروفه الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: