منوعات

بسبب تهنئة خاطئة بعيد الأب.. امرأة تهشم منزل صديقها

هشمت امرأة بريطانية جهازي تلفزيون ولاب توب يمتلكهما صديقها بسبب اعتقادها أنه يخدعها بعدما تسلمت بطاقة عيد الأب تحمل اسمه، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كان دارين ويلسون (52 عاماً) في العمل عندما تسلمت صديقته كيري (44 سنة) بطاقة تهنئة بعيد الأب موجهة إلى شخص يدعى «بوبس» وهو لقب عائلة دارين، وبعدما قرأت كيري التهنئة شعرت بالغيرة والغضب من أن صديقها خدعها وأنجب طفلاً من امرأة أخرى دون أن يخبرها.

وقامت كيري بتحطيم جهازي التلفزيون ولاب توب، وكذلك الهاتف الشخصي لويلسون قبل عودته إلى المنزل.

وأوضحت الصحيفة أن خطأ من شركة البطاقات حدث خلال عملية إرسال بطاقة التهنئة أدى إلى عدم إرسالها إلى شخص يدعى دارين ويلسون، وهو والد لستة أطفال، وأن من أرسل تلك البطاقة هي ابنته دارسي (22 عاماً).

وقالت الصحيفة إن متحدث باسم الشركة قدم اعتذاراً عن الواقعة، وأكد أنها نتاج خطأ بشري تم تصحيحه على الفور.

وتابع أن الشركة تواصلت مع ويلسون للاعتذار عن الإزعاج الذي تسببت فيه هذه المشكلة، وأعدت إصدار البطاقة بشكل صحيح، وأنها سنقدم هدية له.

من جانبها، قالت كيري إنها محرجة من الطريقة التي تصرفت بها، لقد كان سوء فهم مني، قد أدركت أنه ما حدث خطأ عندما قرأت رسالة إلكترونية من الشركة تشرح الموقف.

وقال دارين إن صديقته مصابة بجنون العظمة إلى حد ما، كما أنه كان شقياً بعض الشيء عندما كان صغيراً لكنه تغير الآن، وتابع أن ما حدث تعتبره الشركة خطأ بسيطاً، ولكنه بالنسبة لي هدد حياتي، وهذا يسبب لي حزناً، لقد فقدت جهازي لاب توب والتلفزيون وهاتفي الشخصي، لأنهم أرسلوا البطاقة يجب أن يأخذوا على عاتقهم ما حدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: