اخبار محلية

مراسم حفل تغيير قادة وحدة المروحية في شرطة اسرائيل

خلال مراسم الحفل 17.6.21 إستلم العميد عمال سمرمان وظيفة قائد وحدة المروحية في شرطة إسرائيل. اقيم الحفل في المركز في مقر وحدة المروحية بحضور المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي، نائب مدير عام وزارة الامن الداخلي السيد اليعزر روزنباوم، رئيس قسم العمليات اللواء آفي بيتون، طاقم قيادة الوحدة وكبار الشخصيات الأخرى.

العميد عمال غير في منصبه العميد نير روزنطال، الذي شغل منصب قائد الوحدة على مدى السنوات التسع الماضية وتقاعد بعد 26 عامًا من الخدمة في شرطة إسرائيل.

قال المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي:
“وحدة المروحية تعتبر رائدة في المهام العديدة والمتنوعة لشرطة إسرائيل في مكافحة الجريمة، في مكافحة الإرهاب، في النظام العام، في مكافحة حوادث الطرق ، وفي مجال الخدمة العامة. الوحدة تدعم ايضا سلطة الانقاذ والاطفاء في النشاط الروتيني والنشاط في حالات الطوارئ. أفضل أبناء وبنات شرطة إسرائيل هم من يشكلون وحدة المروحية. اشخاص محترفين وعلى جهوزية دائما لخدمة الجمهور على أفضل وجه”.

اشار المفوض العام إلى القائد المنتهية ولايته وقال: نير، أنت اليوم تنهي 25 عامًا من الخدمة في شرطة إسرائيل، وخدمت في عدة مناصب في الوحدة، حتى وصلت إلى القمة، وقدت الوحدة إلى إنجازات باهرة، وقمت بتجهيز الوحدة بما في ذلك الطائرات بدون طيار وقمت بنشاطات معقدة .
في هذا المنصب، نشكر عائلتك التي كانت إلى جانبك طوال الطريق وبالطبع نيابة عن شرطة إسرائيل بأكملها، أشكرك وأتمنى لك التوفيق بكل طريق تختارها.

اشار المفوض العام إلى القائد الجديد وقال: عمال، المسؤولية على وحدة المروحية تنتقل إلى يديك اليوم، تستلم اليوم الوظيفة في فترة أحداث كثيرة في الدولة، أمنية واجتماعية، والوحدة التي تقودها اهمية كبرى لنشاط الشرطة. ولا يوجد عندي اي شك ان خبرتك عبر السنين ستساعدك بالنجاح في مهمتك.

نتعهد بمواصلة تعزيز الوحدة لكي نكون على استعداد بشكل أفضل لأي سيناريو، بما في ذلك أحوال الطقس، الذي يندمج مع الأعمال الإرهابية، ويخلق تهديدًا غير مسبوق، في كثافته وانتشاره الجغرافي”.


العميد نير روزنتال (51)، متزوج وأب لأربعة أولاد، حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال قام بمنصب قائد وحدة المروحية في شرطة اسرائيل خلال 9 سنين الماضية ويخرج للتقاعد بعد خدمة 26 عاما في الشرطة في وظائف مختلفة.
من مناصبه الأخيرة: قائد العمليات في مديرية شارون، قائد قسم السلاح في وحدة المروحية وقائد قسم العمليات في وحدة المروحية.

العميد عمال سمرمان (59 عاما) متزوج وأب لأربعة أولاد، تولى اليوم منصب قائد وحدة المروحية بالشرطة بعد ترقيته إلى رتبة عميد.
درجة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية/ اللوجستية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال. يخدم في الشرطة إسرائيل في مناصب مختلفة مدة 19 عامًا تقريبًا، من مناصبه الأخيرة: قائد قسم العمليات/ نائب قائد وحدة المروحية، قائد قسم في وحدة المروحية.
—-
مرفقة صور من مراسم حفل تغيير القادة في وحدة المروحية الذي أقيم اليوم – شعبة الاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: