اخبار محليةالبلدان العربيةام الفحم

بعد انقطاع لفترة طويلة بسبب كورونا: وحدة الوالدية والاسرة في المركز الجماهيري ام الفحم تنظم لقاءً احتفاليًا للنساء


بادرت وحدة الوالدية والاسرة في المركز الجماهيري – بلدية ام الفحم – الى عقد لقاء ترحيبي احتفالي للنساء المشتركات بمجموعات الوالدية بشكل دائم، وذلك بمناسبة عودة النشاطات واللقاءات بعد فترة طويلة من الانقطاع جراء جائحة كورونا .
وابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من مركزة مجال الوالدية والاسرة الأخت اندلس اغبارية حيث اثنت على حضور الأمهات، رغم تخوفات هذه الفترة، وشكرت لهن إصرارهن للعودة الى مزاولة الحياة بكل مجالاتها وعودتها الى سابق عهدها من العطاء والعمل، كما وعرفت بالمشاريع والفعاليات الجديدة لهذا العام لجميع الأجيال من المرحلة الإعدادية والثانوية وشريحة النساء .
ثم قامت بعدها بتقديم الفقرة الايمانية لفضيلة الشيخ خالد حمدان، شاكرة له دعمه الدائم والمتواصل لوحدة الوالدية والاسرة في المركز الجماهيري، حيث ساند وواكب فعالياتها ونشاطاتها .
وتحدث الشيخ خالد حمدان عن وجوب تهيئة المرأة نفسها وظروفها لاستقبال الشهر المبارك بما يليق به، ووجوب العمل على تخلية النفس من كل شوائب ومتعلقات الدنيا، وتحليتها بكل ما يندرج تحت اسم البر والخير والعبادة .
بعد ذلك كانت فقرة للفنان كفاح زريقي، حيث انشد للأم والأرض والوطن متحفًا الجمهور بأدائه الرائع المتألق ..
ثم كانت فقرة شرح وتعريف لكل نشاطات المركز الجماهيري وفعالياته والدورات والبرامج التي يتم تجهيزها للجمهور بكل شرائحه من النساء والشباب والطلاب والمسنين، خاصة بعد انقطاع دام سنة بسبب جائحة كورونا، وقدمت الشرح مركزة مجال الوالدية والاسرة اندلس اغبارية ورميساء محاجنة – مركزة الدورات في المركز الجماهيري .
بعدها كانت فقرة تقديم هدايا لجميع المشاركات حيث تم تكريم مجموعة (ديوان الثلاثاء) بمناسبة الذكرى العاشرة لاشتراكهن في وحدة الوالدية في المركز الجماهيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى