اخبار محليةالبلدان العربيةالشاغور والمنطقةالناصرة والمنطقةحيفا والمنطقةسخنين والمنطقةسياسةعكا والقضاء

طمرة: مظاهرة قطرية حاشدة رفضا للعنف والجريمة

انطلقت، عصر السبت، من دوار الساعة في مدينة طمرة المظاهرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة للجماهير العربية وبلدية طمرة واللجنة الشعبية في طمرة احتجاجًا على تفشيّ آفة العنف والجريمة في مجتمعنا العربي وفي اعقاب الأحداث التي شهدتها طمرة مؤخرًا وانتهت بمقتل شابين أحدهما المرحوم أحمد حجازي الذي قتل دون ذنب خلال تبادل إطلاق رصاص بين الشرطة ومشتبهين.

ويشارك في المظاهرة محمد بركة رئيس لجنة المتابعة واعضاء الكنيست من كافة الاحزاب والعديد من رؤساء السلطات المحلية العربية ونشطاء سياسيين وشخصيات دينية واجتماعية وتربوية والالاف من أبناء المجتمع العربي.
وتجوب المظاهرة الشارع الرئيسي لمدينة طمرة من دوار الساعة وصولاً الى منزل الشهيد احمد حجازي بجانب مفرق بئر الطيرة على شارع رقم 70 الذي أغلق امام حركة السير.
يذكر أنّ قوات كبيرة من الشرطة والوحدة الخاصة متواجدة في المنطقة ومحيط مدينة طمرة.

وتأتي المظاهرة القطرية بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، في أعقاب تصاعد العنف والجريمة وآخرها استشهاد الشاب، أحمد حجازي، برصاص خلال تبادل اطلاق نار بين الشرطة ومشتبهين باطلاق نار في مدينة طمرة.

وجاءت المظاهرة القطرية، فيما تتواصل للأسبوع الثالث على التوالي، المظاهرات والاحتجاجات أيام الجمعة في العديد من البلدات العربية ومداخل ومحاور الطرقات الرئيسية.
#غسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: