اخبار محليةالبلدان العربيةسياسة

نتنياهو يتعهد بافتتاح مراكز جديدة للشرطة لمكافحة العنف خلال لقائه مع رؤساء السلطات المحلية العربية

تم مساء اليوم اجراء جلسة عبر تطبيق الزوم بين اكثر من ٢٠ رئيس سلطة محلية عربية في البلاد مع رئيس الوزاراء بنيامين نتنياهو حول خطة القضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربي بالاضافة لهبات ومساعدات مالية , حيث قال نتنياهو :” هدفي هو ان يشعر كافة السكان في البلدات العربية بالامان مثل اي مواطن اخر في بلدته بداخل الدولة” , حيث قام نتنياهو بتقديم وعد بالتركيز على خطة من اجل العمل على استئصال الجريمة والعنف في المجتمع العربي في البلاد وانه سيتم العمل على تشكيل لجنة وزارية للتعامل مع هذه القضية برئاسته بالاضافة لقيامه بتجهيز تسعة مراكز شرطة جديدة في الوسط العربي.

واضاف رئيس الوزراء نتنياهو خلال الاجتماع: ” مهمتنا هي القضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربي. إنه جزء من أمننا القومي وأنا أتعامل مع هذه القضية على أنها حاجة وطنية. سنقدم في الأيام القريبة برنامجا ضخما لمكافحة الجريمة والعنف في الوسط العربي مع موارد كثيرة جدا. نحن نفهم أن هذه حاجة وطنية.

أنا ملزم بهذا ، وأنتم تشاركونني وجميع وزراء الحكومة. الجمهور كله في إسرائيل يؤيد ذلك. أنا مصمم على تحقيق الهدف معكم ، أسرع بكثير مما تعتقدون. منظمات الجريمة والمجرمين – انظروا تم تحذيركم!”.
حضر كل من رؤساء السلطات المحليه كل من
ام الفحم -الدكتور سمير محاميد
باقه الغربيه – رائد دقه
بير المكسور -خالد حجيرات
بسمة طبعون- رائد زبيدات
دير الاسد -احمد ذباح
زيمر تميم -حرزالله
يافة الناصره -ماهر خليله
كعبيه طباش -رافع حجاجره
اللقيه – احمد الاسد
الناصره -علي سلام
عيلبون -سميرابو زيد
عيلوط -ابراهيم ابو راس
عرعره -مضر يونس
عرعره النقب -نايف ابو عرار
الفريديس- ايمن مرعي
الرينه -جميل بصول
شعب -محمود بقاعي
تل السبع -عمر ابو رقيق
بستان المرج- عبد الكريم الزعبي
البطوف -عاهد رحال
شقيب سلام- ابراهيم هواشله
#غسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى