اخبار محليةالبلدان العربيةالناصرة والمنطقة

إصابات وإعتقالات بين المتظاهرين بالناصرة

قالت الشرطة بانها اوقفت 18 اشخاص واقتادتهم الى محطة الشرطة. وتم الاعتقال قبيل وصول نتنياهو الى الناصرة. وبحسب بيان الشرطة فإن المعتقلين “منعوا عناصر الشرطة من نصب حواجز الأمان المتعلقة بالزيارة ، ولم ينصاعوا لنداءات الشرطيين وبدأوا يتشاجرون معهم”. وقد تم نقل النائب سندس صالح لتلقي العلاج في المستشفى الانچليزي في مدينة الناصرة وذلك أثر اعتداء الشرطة عليها مما أسفر عن اصابتها في يدها.
وأعربت النائبة عايدة توما-سليمان ، عن ادانتها الشديدة للعنف الوحشي الذي استعملته الشرطة ضد المتظاهرين . وفي تعقيب النائبة د. هبة يزبك على زيارة نتنياهو والاعتداء على المتظاهرين أكدت أن الاعتداء الوحشي والعنيف ضد المتظاهرين في الناصرة هو الوجه الحقيقي لنتنياهو وسياسية نتنياهو العنصري والمحرض الكبير بحق أبناء شعبنا، المسؤول الاول عن القتل والجريمة وهدم البيوت والفقر واستمرار الاحتلال وتوسيع الاستيطان واقتراف الجرائم. أهل الناصرة كانوا له بالمرصاد، ليفهم هو وكل من يدعمه أن لا شرعية له ولسائر الاحزاب الصهيونية داخل مجتمعنا العربي.
قائمة المعتقلين حتى اللحظة بمحطة المسكوبية
شريف زعبي
سعيد حواري
محمد كناعنة
زاهر بولص
كارلو حماتي
فراس حمدان
علاء طه
عمار طه
درور تبوري
نضال علاء الدين
عماد شقور
عدي يزبك
محمد صبح
وسام عبود
مهدي عطالله
يزيد سيلاوي
علي ابو قنديل
اياد شاعر
عدالة يتوجه قضائيًا لعدم عرقلة عمل المحامين من قبل الشرطة ونقل المصابين لتلقي العلاج

بينهم شاب تعرض لحادث طرق وأصيب بكسور في الجمجمة في السابق، وتلقى ضربة على رأسه اليوم خلال اعتقاله ومن المقرر أن يجري عملية جراحية في الأيام القريبة، كذلك أصيب شاب آخر بشكل بالغ في ساقه
#غسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى