اخبار محليةتسويقمال و أعمال

مشاركة فاعلة لشركة “SMSM Technologies” في أسبوع جايتكس للتقنية 2020 – دبي

مشاركة فاعلة لشركة “SMSM Technologies”   في أسبوع جايتكس للتقنية 2020 – دبي

شارك السيد أدهم حصادية، الشريك المؤسس لشركة ” SMSM Technologies ” الريادية في مجال  المدن الذكية وانترنت الاشياء في أسبوع جايتكس للتقنية 2020 – دبي ، حيث تم عرض المنتجات الذكية للتحكم في عمليات المدينة ومراقبتها وإدارتها بطريقة فعالة باستخدام إنترنت الاشياء والذكاء الاصطناعي، وتعد شركة ” SMSM Technologies ” اوئل الشركات التي تقدم تطبيق متكامل لادارة المدن الذكية في المنطقة.

وتعتبر إنترنت الأشياء (IoT) –  اشارة إلى شبكة من أجهزة الحوسبة المتنامية بسرعة للتواصل مع بعضها البعض وتبادل البيانات وتتضمن أجهزة الاستشعار والبرمجيات – تُمكِّن المليارات من الأجهزة والأجسام المجهزة بأجهزة استشعار ذكية من التواصل مع بعضها البعض، وجمع المعلومات في الوقت الفعلي، وإرسال هذه البيانات، عبر الاتصالات اللاسلكية، إلى أنظمة التحكم المركزية. وهذه، بدورها، تدير حركة المرور، وتخفض استخدام الطاقة، وتحسن مجموعة واسعة من العمليات والخدمات الحضرية ، كما يسمح الذكاء الاصطناعي بتحليل مجموعات كبيرة للغاية من البيانات بشكل حسابي للكشف عن الأنماط التي تستخدم لإثراء عملية صنع القرار في البلديات وتعزيزها.

واضاف السيد حصادية ” سعيد جدا بمشاركتي في المؤتمر والاستماع الى تجارب ومبادرات من ريادي الاعمال في مجالات الهايتك والتطوير الاقتصادي المستدام في العلوم والتكنولوجيا، من خلال رؤيتنا بان نكون الشركة الاولى لتطبيقات المدن الذكية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا للمساهمة في تطوير وتوفير الطاقة وتحويلها الى عمليات تكنولوجيا بسيطة وخلاقة في آن واحد”.

تجدر الإشارة ” SMSM Technologies  تأسست في العام 2018 وتقوم بتوفير تطبيقات المدن الذكية الى مجموعة واسعة من البلديات والمجالس المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى