اخبار محليةتسويقمال و أعمال

برعاية بنك هبوعليم، جمعية امانينا توزع المنحة الدراسيّة “منكبر معك” للسنة الثالثة على التوالي

اقامت جمعية امانينا بالتعاون مع بنك هبوعليم، حفل توزيع المنح الدراسية لطلاب المعاهد العليا في المجتمع العربي، وذلك ضمن برنامج المنح الدراسية ” منكبر معك” والذي يقام للسنة الثالثة على التوالي برعاية بنك هبوعليم.

وقد شارك في الاحتفال عبر منصة الزوم السيّد رؤبين كروفيك رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم، السيّد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في بنك هبوعليم،  السيّدات نعما هليفي بيئير وسمر بشارة مديرات قسم التبرعات للمجتمع في بنك هبوعليم، السيّد عمر واكد نصار رئيس بلدية عرابة نيابة عن لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، السيّد أحمد مهنا مدير عام جمعية أمانينا، السيد سلام شرقية رئيس الجمعية والسيّد نمرود شلبي ممثلًا عن لجنة المنح وايضاً طاقم جمعية امانينا.

وقد حصل 50 طالب وطالبة عربية على منحة دراسية مقدمة من بنك هبوعليم، حيث تم تنظيم لهم دورة ارشادية في موضوع ادارة ميزانية العائلة بمرافقة المستشارة الاقتصادية نردين ارملي، وقام كل منهم بتقديم ساعات تطوع بإرشاد عائلات عربية عن ادارة ميزانية العائلة بشكل صحيح يساعدها على التغلب على تحديات الحياة.

وقد تخلل الاحتفال كلمات تهنئة للطلاب وشكر لبنك هبوعليم وجمعية امانينيا لاستمرارهم في هذه المبادرة، وأشادوا  بجهود الطاقم القائم على المنحة وجهود الطلاب في اتمام سنة مليئة بالتحديّات بهذا النجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى