اخبار محليةعنفيافا اللد الرملة

الرمله: شاهدوا التوثيق: نشاط واسع النطاق لتطبيق القانون في مدينة الرملة ضد أهداف اجرامية ومخالفات تتعلق بجودة الحياة والبيئية.

في اطار نشاط شرطة إسرائيل في مجال المخالفات التي تمس بجودة الحياة، قام افراد الشرطة اليوم بنشاط مبادر به وواسع النطاق ضد أهداف إجرامية في مدينة الرملة.

وقد نفذ النشاط على يد افراد شرطة سريين من مركز شرطة الرملة بمساعدة قوات الدوريات الخاصة اليسام ووحدات الفرسان والكلاب البوليسية، وتضمن البحث عن أسلحة غير قانونية ومخدرات خطرة. هذا وتخلل النشاط، تطبيق القانون للحد من مخالفات مرورية تهدد الحياة، ومخالفات بيئية، الى جانب تطبيق أنظمة الطوارئ.

في أحد المجمعات السكنية، في مدينة الرملة، عثرة كلبة بوليسية، على حقيبة تحتوي على مادة مشتبهة كمخدرات خطرة، وفي عمليات تفتيش أخرى، تم ضبط اسلحة غير قانونية، – مسدس ومسدس اخر على شكل قلم.

خلال النشاط، تم تسجيل العشرات من المخالفات المرورية التي تهدد الحياة، ومخالفات ضد أنظمة الطوارئ في إطار الجهود الوطنية لمكفاحة تفشي وباء الكورونا. هذا وتم انقاذ كلبين تحت ظروف قاسية.

خلال النشاط ألقي القبض على أربعة مشتبهين من سكان المدينة واحيلوا الى التحقيق في مركز شرطة المدينة. مع نهاية التحقيق تم اطلاق سراحهم في ظل ظروف تقييدية بما فيها الإقامة الاجبارية في منازلهم.

مرفق توثيق فيديو واقوال الرائد دودي طلياز ضابط جناح العمليات الميدانية في مركز شرطة الرملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى