اعلاناتتسويقجمال

بشرى سارة من لايف! مجموعة جديدة لتنظيف للبشرة

3 ب-1 CHARACHOAL DETOX للاستخدام كغسول للوجه – للتنظيف العميق، كحبيبات- لتحسين مظهر البشرة وتقليل الدهون وكقناع – للتنظيف المكثف.

غنية ب- DETOXYFYING COMPLEX من الفحم النشط الذي يساعد في إزالة البثور وتنظيف المسام، وينظف بقايا اليوم ويزيل الشعور بالدهون ويفتح البشرة. التركيبة غنية بمزيج من الأعشاب وحمض الساليسيليك والكوالين لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحسين مظهر البشرة. للاستخدام على البشرة المعقدة إلى الدهنية.

قناع الطين بالفحم النشط لتنظيف الأوساخ وأضرار النهار مع الحفاظ على توازن البشرة. غني بكوكتيل عشبي لتنظيف المسام. تناول مضادات الأكسدة. مع الاستخدام المنتظم ، سيحافظ القناع على مرونة البشرة ونعومتها ، تاركًا البشرة نظيفة ومنتعشة ومرتاحة.

ماء ميسيلار الغني ب-  DETOXYFYING COMPLEX من مزيج الفحم النشط والأعشاب يسمح بالتنظيف العميق ويترك البشرة نظيفة ومنتعشة ومرتاحة

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لإزالة المكياج (للوجه والعينين والشفتين) تنظيف وتلطيف البشرة بحركة واحدة وبدون الحاجة للشطف. كفاءة وسرعة وسهولة في الاستخدام. لا يحتوي على SLS ولا عطر ولا كحول. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وتم اختباره من قبل أطباء العيون.

ماء ميسيلار ثنائي الطور غني بمركب هيدرا من حمض الهيالورونيك والصبار الذي يوفر رطوبة عميقة، يهدئ بشرتك ويتركها ناعمة كالحرير وبدون شعور زيتي. فعال بشكل خاص في تنظيف (الوجه والعينين والشفتين) لإزالة الأوساخ وجميع أنواع المكياج في عملية واحدة بسيطة دون الحاجة للفرك والتغسيل. بدون SLS ، لا عطر ولا كحول. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، وتم اختباره على النحو الأمثل.

ماء ميسيلار ثنائي الطور غني بمركب المسام المجاني الذي يحتوي على حمض السياليك وخلاصة شجرة الشاي والخزامى الذي يساعد على تقليل الاحمرار وتهدئة البشرة ويتركها ناعمة كالحرير وبدون الشعور بالدهون. فعال بشكل خاص لتطهير (الوجه والعينين والشفتين) لإزالة الأوساخ وجميع أنواع المكياج في عملية واحدة بسيطة. مناسب لجميع أنواع البشرة. لا يحتوي على SLS ولا عطر ولا كحول. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وتم اختباره من قبل أطباء العيون.

قناع الطين المخصب بمركب المسام المجاني لإزالة الأوساخ والبقايا من اليوم. يساعد في تقليل الاحمرار. غني بمستخلص شجرة الشاي والصبار ، مما يمنح شعوراً بالرطوبة والراحة. يبقى الجلد منتعشا ، لأنه هادئ. مفحوصه من قبل اطباء الجلدية.
منظف ​​مقشر غني بحبوب التقشير لتنظيف فعال ومظهر ناعم للبشرة ، غني بالصبار الذي ينعش ويلطف البشرة وخلاصة اللافندر وشجرة الشاي التي تقلل الاحمرار. بعد استخدام التقشير ، تصبح البشرة أكثر نضارة ونعومة ولطفًا عند اللمس. يحافظ على الشعور بالانتعاش لساعات طويلة ويمتص مكونات العناية بالشكل الأمثل. مفحوصه من قبل أطباء الجلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى