اخبار محليةسياحة و سفرمال و أعمال

وفد رجال أعمال يتوجه من إسرائيل إلى الإمارات بينهم رجل أعمال عربي

توجه صباح اليوم 14 من رجال الاعمال بطائرة اماراتية خاصة إلى ابو ظبي ودبي لمدة يومان وتعتبر هذه الرحلة اول رحلة معلنة لرجال أعمال عرب ويهود، الهدف منها الإجتماع مع كبار رجال الأعمال في ابو ظبي ودبي لبحث سبل التعاون والتبادل التجاري والإستثمارات بين البلدين.

يشارك بالوفد رجل الأعمال احمد ذباح رئيس مجلس دير الأسد المحلي.

ويترأس الوفد، السيد دوف كتلر، مدير عام بنك هبوعليم، حيث سيكون هذا الوفد الإسرائيلي الأول من مصرفيين ورجال اعمال الذين يقومون بزيارة عمل الى الامارات العربية المتحدة في اعقاب اتفاقية السلام التي ابرمت بين الحكومتين.

وسيزور أعضاء الوفد دبي وأبو ظبي ويلتقون هناك برؤساء الجهاز البنكي والمالي وكبار الشخصيات الاقتصادية. وسيلتقي الوفد، الذي ينظمه بنك هبوعليم، مع مسؤولين حكوميين إلى جانب رؤساء الجهاز البنكي وسيجري مباحثات مع الغرفة التجارية وقطاع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة.

دوف كتلر، مدير عام البنك، قال:” بنك هبوعليم يولي أهمية كبيرة لإقامة علاقات اقتصادية وثيقة مع البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم اتخاذ قرار زيارة الامارات على رأس وفد من رجال الأعمال الإسرائيليين على خلفية الإمكانيات التجارية الواسعة ورغبة كلا الطرفين في إقامة علاقات اقتصادية فورية. هذا وتشكل التطورات الأخيرة فرصة فريدة لإقامة علاقات اقتصادية وتعاون بين الدول وأنظمتها المالية، مما سيحقق نموًا اقتصاديًا للجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى