الرياضة

إصابة ثلاثة لاعبين في باريس سان جرمان بفيروس كورونا

أعلن نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا، اليوم (الأربعاء)، عن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، من دون الكشف عن أسمائهم.
وكتب وصيف بطل أوروبا عبر حسابه على «تويتر»، «تأكدت إصابة ثلاثة لاعبين من (بي إس جي) بفيروس (سارس كوف2)، وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة».
وسيغيب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي في 10 الحالي أمام لنس، وربما عن اللقاء أمام ضيفه مرسيليا في 13 منه.
وسبق أن أعلن نادي العاصمة الفرنسية، الاثنين، عن الاشتباه بوجود حالتي فيروس كورونا المستجد في صفوف لاعبيه من دون الكشف عن اسميهما بعد أن أظهرا عوارض الوباء.
وكشفت صحافية «ليكيب» المحلية، عن أن اللاعبين قد يكونان الأرجنتينيين أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس اللذين أمضيا العطلة في جزيرة إيبيزا الإسبانية السياحية بعد خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 23 أغسطس (آب) الفائت.
وتنص قواعد الدوري على، أنه يجب إلغاء الحصص التدريبية للفريق في حال إصابة أربعة أشخاص في صفوفه بالفيروس، مع إمكانية تأجيل المباراة.
في الأسابيع الأخيرة، كشفت الكثير من أندية الدرجة الأولى الفرنسية عن إصابات في صفوف لاعبيها، ليون، مرسيليا، رين، نانت ومونبيلييه.
أدى ذلك إلى إرجاء المباراة الافتتاحية للموسم التي كانت مقررة بين مرسيليا وسانت إتيان في 21 أغسطس الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: